خلاصة المواضيع

راديو فن إف إم راديو فن إف إم المحطة الإذاعية الأردنية الأولى في الأردن، التي تُبَث مباشرة من عمان وتغطي كافة مناطق المملكة، 24 ساعة في اليوم وعلى مدار الأسبوع. يتضمن برنامج الإذاعة تقديم مزيج من الأغاني العربية والإنجليزية والعالمية الحديثة، مع نشرة للأخبار كل ساعة بالإضافة إلى برامج متنوعة مثل برنامجي "بصراحة" و "صباحو" اللذين يذاعان يومياً لمدة ساعتين ويحظيان بشهرة كبيرة.

تم إطلاق راديو فن رسمياً في حزيران 2003، ويدار من قبل مجموعة من الشباب الأردني من القطاع الخاص والذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال الإعلام، وبحس عالٍ فيما يتعلق بالجو والتوجهات السائدة على ساحة الأغنية العربية والأجنبية، الأمر الذي يجعل برامج المحطة تلبي مختلف احتياجات المستمعين على المستوى الوطني.

تعتبر المحطة من الرواد في ساحة الإذاعة الأردنية، كونها المحطة الأولى في المملكة التي توفر فرصاً كاملة للإعلان عبر الراديو لشركات القطاعين الخاص والعام وبتكلفات مناسبة. وبتوفيرها موقعاً إلكترونياً، ومن خلال البث المباشر والبرامج الشيقة، تكون قد زودت المستمعين والمعلنين عبرها بمجموعة كاملة من أساليب الإعلان والتسلية.

منذ إطلاقه، سعى راديو فن ليس فقط إلى أن يكون المحطة الإذاعية الأولى في الأردن، بل أيضاً لأن يلعب دوراً مهماً في تحسين صورة الأغنية محلية، والتي أدت إلى أن يكون راديو فن القاعدة الحيوية التي ينطلق من خلالها مطربون أردنيون.

راديو فن ... نغني أحلى الألحان الأردنية.

3 التعليقات

Hamada Muhamed يقول... @ 30 مارس 2010 في 11:18 ص

اذاعة جميله جدا اخى الغالى
فى انتظار المزيد من ابداعك
تقبل مرورى :
حمادة

مودى ستار يقول... @ 2 أبريل 2010 في 1:30 م

انا مروان ممكن نبقه اصحاب انا صاحب مدونه مودى ستار ممكن نعمل تبادل اعلانى وده يشرفنى MARWANYOUSRY@YAHOO.COM

العلم نور يقول... @ 4 أبريل 2010 في 12:26 ص

إذاعة جميلة وإن شاء تكون غير تقليدية .. شكرا على هذه المعلومة

إرسال تعليق

 
Dr.5z5 Open Feed DirectoryFeedage Grade A ratedلايف عرب تى فى - live arab tv