خلاصة المواضيع

موعد البث المباشر للبرنامج 
من السبت الى الخميس  الساعه 22:00 بتوقيت القاهره 
مصر النهاردة برنامج حوارى جديد ، يذاع على القناة الثانية والفضائية المصرية ستة أيام إسبوعيا من السبت وحتى الخميس لمدة ساعتين يوميا من العاشرة وحتى منتصف الليل .

يقدم البرنامج محمود سعد يومى والسبت والاربعاء ، اما تامر أمين يومى الاحد والثلاثاء و خيرى رمضان يومى الاثنين والخميس ،فى حين تطل منى الشرقاوى عبر البرنامج أيام السبت والثلاثاء والخميس .


يتناول البرنامج على مدار الاسبوع قضايا المجتمع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية والرياضية من خلال فقرات ثابتة إسبوعيا وأخرى تتناول الاحداث اليومية والجارية محليا وعربيا ودوليا ، وتقديم خدمات اخبارية متميزة من خلال التقارير والتحقيقات المصورة من القاهرة والمحافظات المختلفة .

والى جانب مناقشة وبحث القضايا المطروحة على الساحة و سيثير البرنامج عددا من القضايا والملفات ويطرحها على المجتمع للنقاش عبر عدد من الحلقات على مدار عدة اسابيع بهدف ادارة حوار مجتمعى متواصل على القضايا الرئيسية مثار اهتمام قطاعات المجتمع المختلفة.
يعتمد برنامج مصر النهاردة على التصوير الخارجى مع المواطنين مباشرة لاستطلاع ارائهم وافكارهم وبحث مشكلاتهم وعرض واقع حياتهم وطرحها على المسئولين للتحاور عليها بهدف اشراك المواطنين فى مناقشة قضاياهم وطرح واقتراح سبل وافكار ووسائل لحلها ، وفى اطار مفــــهوم التواصــــل مع المشاهدين تأسس على الانتر نت مــــوقع ( مصر النهاردة ) والذى سيبث عليه مباشرة الحلقات فى وقت بثها على الهواء وسيتمكن المشاهدين من متابعة الحلقات مباشرة على أجهزة المحمول عبر شبكة الانتر نت.

يتيح الموقع للمشاهدين التواصل مع المذيعين مباشرة داخل الاستديو واثناء تقديم الحلقات لارسال تعليقاتهم وارائهم وملاحظتهم ووجهات نظرهم فى الموضوعات المطروحة للحوار فى الحلقة ، فضلا عن تحديد اتجاهات الرأى العام عبر استطلاعات الرأى فى القضايا المختلفة والتى سيتيح الموقع للمشاهدين التصويت عليها وعرض نتائجها على الرأى العام من خلال المذيعين وإدارة حوار عليها .

وإلى جانب الخدمات السابقة سيتيح الموقع ايضا للمشاهدين خدمة أرشيفية للحلقات السابقة فيديو ونصا مكتوبا ، وتقديم الاخبار والمعلومات مباشرة اثناء بث الحلقة ، والتواصل بالرسائل مع المذيعين فى غير اوقات بث الحلقات .

وفى اطار التجهيزات تجولت كاميرات مصر النهارده فى عدد من الاحياء والمناطق المختلفة وفى المحافظات لأعداد تقارير مصورة عن المواطنين وواقع حياتهم اليومية فى إطار مساهمة البرنامج وطرح المشكلات على المسئوولين والمقترحات المطروحة للتعامل معها .

ومن الفقرات الثابتة اسبوعيا .. يقدم محمود سعد يوم السبت مشاكل الناس والمجتمع من خلال الرسائل التى يتلقاها من المواطنين ، ويستضيف الشيخ خالد الجندى فى فقرة دينية الأربعاء من كل أسبوع ، بالاضافة الى اجراء تحقيقات مصورة ميدانية فى الأحياء والمدن المختلفة عن حياه المصريين .

وسيخوض تامر أمين الأحد من كل أسبوع ( اشتباك) مع نجم من نجوم المجتمع فى المجالات المختلفة ، كما يقدم فقرة ( فواصل ) ويعرض فيها لأفكار الناس وارائهم فى حل مشاكل المجتمع ذات الصلة بهم .

وسيهتم خيرى رمضان بتقديم نماذج لمواطنين نجحوا فى تحدى المعوقات من خلال فقرة ( أحسن ناس ) بالتناوب مع فقرة ( بتحلم بأية ) يستضيف فيها أصحاب الطموحات لتحقيق حلمهم ، وفى نهاية الأسبوع يقدم استعراض للصحافة المصرية فى سبعة أيام من خلال فقرة (نبض الكلام ) وستنفرد المذيعة اللامعه منى الشرقاوى اسبوعيا بالإشتباك مع قضايا المرأة المصرية والدفاع عن حقوقها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والأسرية من خلال فقرة ( مع منى ) التى ستعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع .. الى جانب فقرات الأحداث اليومية ...

ويقود فريق العمل المشرف العام على البرنامج المخرج / أحمد طه ، والمشرف العام على التحرير الكاتب الصحفى / حازم منير ، والمنتج الفنى / عماد ربيع ، ورئيس التحرير.. الاعلامى / عمرو عبد الحميد ومخرج (مصر النهاردة ) عماد الغول .

8 التعليقات

شَــــذَا رُوْحٍــــــيُ يقول... @ 20 أبريل 2010 في 8:10 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يسلووو

دمت دائما متميز ومتالق

لك تحياتي

مدونة لايف عرب تى فى يقول... @ 20 أبريل 2010 في 8:56 م

شكرا شذى على مرورك الرائع والمميز


ودمتى بكل ود وحب

Hamada Muhamed يقول... @ 21 أبريل 2010 في 11:16 ص

مشكوراخى الغالى على الوصلة
وفى انتظار المزيد من باقتك الرائعة

دمت فى خير

Jose Ramon Santana Vazquez يقول... @ 21 مايو 2010 في 5:51 ص

...traigo
sangre
de
la
tarde
herida
en
la
mano
y
una
vela
de
mi
corazón
para
invitarte
y
darte
este
alma
que
viene
para
compartir
contigo
tu
bello
blog
con
un
ramillete
de
oro
y
claveles
dentro...


desde mis
HORAS ROTAS
Y AULA DE PAZ


TE SIGO TU BLOG




CON saludos de la luna al
reflejarse en el mar de la
poesía...


AFECTUOSAMENTE


ESPERO SEAN DE VUESTRO AGRADO EL POST POETIZADO DE CHOCOLATE, EL NAZARENO- LOVE STORY,- Y- CABALLO,

José
ramón...

Dr. Mohammed Ali يقول... @ 21 يونيو 2010 في 4:15 م

شكرا جزيلا على الموضوع..
تحياتي لك اخي الفاضل.

مدونة لايف عرب تى فى يقول... @ 23 أغسطس 2010 في 4:01 ص

شكرا حمادة
ودمت بكل حب

مدونة لايف عرب تى فى يقول... @ 23 أغسطس 2010 في 4:05 ص

شكرا Jose Ramon Santana Vazquez

مدونة لايف عرب تى فى يقول... @ 23 أغسطس 2010 في 4:06 ص

شكرا دز محمد على التعليق المميز

إرسال تعليق

 
Dr.5z5 Open Feed DirectoryFeedage Grade A ratedلايف عرب تى فى - live arab tv